Foto

أجايي يتحدث عن بداياته مع الكرة ويكشف عن فسخ تعاقده مع الترجي بعد 24 ساعة

كشف النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بداياته داخل الساحرة المستديرة والدور الهام الذي لعب والده من أجل دخوله الملاعب وبدأ مسيرته الكروية.

وأكد أجايي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" المذاع عبر قناة "النهار": "عندما كنت صغيرًا كنت عاشقًا لكرة القدم بفضل والدي الذي كان يحبها هو الأخر، فدائما كان يصطحبني لمشاهدة المباريات من مدرجات الاستاد، وعندما أصبحت لاعبًا كان يحرص دائما على مشاهدتي يوميًا في التدريبات لمساندتي ودعمي"

وتابع: "بدأت في أكاديمية ليونز 36 للناشئين، وبعدها انتقلت إلى نادي جونيور بنك، بعد كدة انتقلت إلى نادي شوتنج ستارز، ثم بعدها احترفت في الدوري التونسي وأخيرًا استقريت في صفوف النادي الأهلي".

وكشف أجايي عن توقيعه للترجي التونسي قبل الانتقال للصفاقسي مشيرا إلى أنه قد فسخ تعاقده مع الفريق بعد 24 ساعة من توقيع العقد.

وواصل: "المفاوضات بدأت عندما لعبت مباراة ودية مع منتخب بلادي الأولمبي ضد تونس وسجلت هدفين، وهنا تلقيت عرض من نادي الترجي التونسي

واختتم: "بالفعل سافرت إلى تونس ووقعت على العقد بشكل رسمي واتفقنا على كل شيء، وتدربت المران الأول وكان تدريب سيئ للغاية بالنسبة لي، فقدمت أداءً سيئًا للغاية، وفي اليوم التالي فوجئت بمندوب من الترجي، بوجوده في فندق إقامتي وأبلغني بفسخ تعاقدي".




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك