Foto

لماذا يحتاج الأهلي للتعاقد مع باهر المحمدي ؟ 

سؤال يفرض نفسه على الساحة الرياضية بوجه عام ولجماهير النادي الأهلي بشكل خاص، وهو لماذا يحتاج الأهلي التعاقد مع باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ورغم تأكيدات مسؤولي الأهلي بأن باهر المحمدي بعيد تماما عن أي مفاوضات رسمية إلا أن الأهلي في حاجة للتعاقد معه خاصة في الفترة القادمة.


السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى يبحث مع لجنة التخطيط للكرة بالنادى ملف تدعيم الجبهة اليُمنى باعتبارها أحد أهم الملفات التى يرغب الأهلى فى حسمها خلال الفترة المقبلة بعد رحيل أحمد فتحى، ويتشاور المدرب السويسرى بشأن البدائل المطروحة لضم ظهير أيمن أو الاكتفاء بالعناصر الموجودة فى الفريق حالياً أو من قطاع الناشئين أو استعادة لاعبى الفريق المُعارين لأندية أخرى.


وبخلاف الفنيات التي يتميز بها باهر المحمدي، الا أن الأهلي يحتاج للتعاقد معه لسد خانة رحيل أحمد فتحي.
وكان الأهلي قد فشل في التجديد لأحمد فتحي ليعلن رحيله إلى نادي بيراميدز بداية من الموسم الجديد.


وخرج باهر المحمدي في أكثر من تصريح له يؤكد أنه لن يلعب في مصر إلا للأسماعيلي أو الاحتراف الخارجي مما يصعب انتقاله للأهلي أو الزمالك كما أشيع، في نفس الوقت يسعى أمير توفيق، مدير تعاقدات الأهلي، أن يحسم صفقة المحمدي للفريق خلال الفترة القادمة خاصة أنه جوكر داخل الملعب ويستطيع اللعب لأكثر من مركز مما يعني أنه سيخدم تشكيل الأهلي بشكل كبير وهذا ما يحبه السويسري ريني فايلر لذا طالب إدارة الأهلي بسرعة التعاقد معه.


ورفض إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي، فكرة تعديل عقدي باهر المحمدي مع الدراويش، حيث يحصل اللاعب صاحب ال25 عاما على مليون جنية سنويا وهذا ما ثبت في عقده الرسمي، بخلاف أن هناك لاعبين يحصلوا على رواتب أعلى منه بكثير وأن مجلس الإدارة لا يقدر مجهوداته بالشكل الذي يليق به.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك