Foto

تقارير: قرار الكاف يحد من مخاوف الرجاء والوداد

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"كاف"، بخصوص المواعيد المحتملة لخوض مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قلصت من حجم المخاوف عند فريقي الوداد والرجاء.

وأشار موقع le360 المغربي، إلى أن قرار الكاف بعدم وجود نية لالغاء مسابقات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، يقلص من حجم المخاوف للرجاء والوداد البيضاويين.

وذكر الموقع أن الكاف حدد مواعيد مبدئية جديدة لإقامة الدور قبل النهائي من دوري الأبطال ، إذ استقر على إقامة مباريات الدور قبل النهائي من منافسات الأبطال بين الودد والأهلي والرجاء أمام الزمالك أواخر شهر يونيو المقبل.

وفى حال عدم استقرار الأوضاع على فيروس كورونا، فإن "الكاف" استقر على إقامة الدور قبل النهائي خلال شهر يوليو، وفى حال استمرار تفشي الكورونا حدد "الكاف" شهر أغسطس كخيار أخير لإقامة نصف النهائي.

وكان مسؤولو الوداد والرجاء البيضاويين، متخوفون من تأجيل النصف النهائي حتى أكتوبر المقبل، لأن هذا الأمر كان سيحرمهم من خدمات اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في يونيو المقبل، وكذا المعارين.

وتنتهي عقود ثلاثة لاعبين من الوداد البيضاوي في يونيو القادم، وهم محمد الناهيري وإبراهيم النقاش وصلاح الدين السعيدي، وفي صفوف الرجاء كل من إلياس الحداد ومحسن متولي ينتهي عقديهما في يونيو، إضافة إلى حميد أحداد الذي يلعب للفريق معايا من نادي الزمالك.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك