Foto

حمدي زكي: لو علمت ما حدث معي في الأهلي لفضلت الاحتراف أو التجديد للاتحاد

أكد محمد حمدي زكي، لاعب الإسماعيلي، أنه لن يتوقع ما حدث معه عندما كان في صفوف النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه لو يعلم ذلك كان فضل الاحتراف الخارجي أو الاستمرار في صفوف الاتحاد السكندري.

وقال حمدي زكي في تصريحات تلفزيونية لقناة"اون تايم سبورت": "انضميت إلى سموحة ثلاثة سنوات، وفي أول مباراة لم ألعب وفي اللقاء الثاني أحرزت هدفين وخرجت رجل المباراة، وخلال فترة تواجدي في سموحة حصلت على هداف الفريق".

وأضاف: "وقدمت مستوى رائع مع انبي ايضا (وكسرت الدنيا)، لو كنت أعلم أن هذا سيحدث معي في الأهلي كنت فضلت الاحتراف الخارجي أو الاستمرار في الاتحاد السكندري، وكنت صغير وقتها واي لاعب سيوافق على عرض الأهلي لكني لا أعلم أنها (هتكون مضلمة كدة)".

وأكمل: "أثناء تعاقدي مع الأهلي كانت هناك حرب لضمي من جانب الزمالك، وفي معسكر المنتخب الوطني جلس معي أكثر من لاعب من الزمالك مثل علي جبر وباسم مرسي، ولكني أكدت لهم اني ساخوض رحلة احتراف خارجي".

وعن سبب أزمته مع سموحة .. أجاب: "لا اعلم سبب هذه المشاكل لم نتفق مع الجهاز الفني ولست وحدي في هذه المرحلة فكان معي ابو جبل وحسام حسن وعدد من اللاعبين الكبار".

واستكمل: "قبل التعاقد مع الاسماعيلي حاول البعض تضليلي واني انضم لفريق أقل فنيا من الدراويش، لكني تواصلت مع محمد محسن ابو جريشة، ومع عدد من نجوم الفريق مثل سعفان الصغير ومحمود جابر، وافضل وأفضل ما في هذا الفريق الجماهير التي طالبت من قبل التعاقد معي".

وأتم: "مثلي الأعلى محليا هو محمد بركات نجم الأهلي، وعالميا هو البرتغالي كريستيانو رونالدو، تدربت مع عدد كبير من المدربين في الدوري المصري واتمنى التدريب تحت قيادة ايهاب جلال".




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك