Foto

رئيس الدفاع الجديدي: لدينا مستند لإثبات احقيتنا في الحصول على 20% من قيمة انتقال احداد للرجاء

نفى عبداللطيف مقتريض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي، صحة ما تردد بشأن عدم أحقية فريقه في الحصول على نسبة من قيمة انتقال حميد احداد، لاعب الزمالك المعار الرجاء المغربي، لاي فريق.

ووفقا لموقع  le360 المغربي، فإن مقتريض كشف أن ادعاء مسؤولو الزمالك بعدم أحقية الدفاع الجديدي في الحصول على نسبة تصل ل20% من قيمة انتقال احداد للرجاء، غير صحيح، مستندا بذلك لعقد اللاعب مع الزمالك حيث يتضمن البند الخامس في عقد اللاعب بين الزمالك والدفاع الجديدي، ما ينص على أن في حال إعارته إلى أي ناد أخر طوال فترة تعاقده مع الزمالك، والأخير سيكون ملزم باداء %20 من قيمة انتقاله في أجل أقصاه 30 يوما من تاريخ الإعارة .

وأوضح رئيس الدفاع الجديدي، أن الزمالك ملزم بالقانون بدفع %20 من قيمة انتقال أحداد إلى أي ناد أخر طوال فترة تعاقده مع الزمالك، بعد خصم مبلغ الصفقة بين الفريقين والمحدد في مليون و400 ألف دولار بعد شهر من تاريخ الانتقال.

وشدد الموقع المغربي أن احداد يواجه مصير مجهول بعد قرار اتحاد الكرة بتخفيض عدد اللاعبين الأجانب إلى 4 لاعبين كحد أقصى، فيما يضم الزمالك حاليا عدد كبير من اللاعبين الأجانب مثل المغربيان محمد اوناجم وأشرف بن شرقي والتونسية فرجاني ساسي، وجابونجو كاسونجو.

كما شدد الموقع إلى أن قرار اتحاد الكرة يتيح الفرصة للرجاء لفتح باب المفاوضات مع الزمالك من أجل شراء حميد احداد نهائيا في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك