Foto

طارق السيد: الأهلي فاوضني 3 مرات وطلبت أكثر من ابو تريكة وبركات

كشف طارق السيد، نجم الزمالك السابق، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه للانضمام إلى صفوفه بعد نهاية تعاقده مع الفريق الأبيض.

وقال طارق السيد في تصريحات تلفزيونية لقناة"اون تايم سبورت": "الأهلي تفاوض معي ثلاث مرات وفي كل مرة كان يقرب عقدي على النهاية وكنت اوافق على عقد جلسة مع مسؤولي الأهلي، لأنه لا يجوز الا تلبي دعوى الجلوس حتى وإن لم تنضم إليه في النهاية".

وأضاف: "كانت في المرة الأولى في منزل عدلي القيعي، واختلفنا في أمور عديدة وفي النهاية اخترت البيت الذي تربيت فيه، وفي المرة الأخيرة جلست مع محمود الخطيب شخصيا وكان مانويل جوزيه وقتها يريد التعاقد معي باي طريقه".

وأكمل: "طبيعي أن أطلب مبلغ مالي أكبر من ابو تريكة وبركات وهم كانوا نجوم الفريق وقتها، لأن الأهلي يريد التعاقد معي وانا كنت مطلوب وقتها وكان حقي التفاوض مععهم على المبلغ المطلوب، وكنت صفقة مجانية ومن فريقك المنافس"

وواصل: "ليس لدي تفسير في سبب رحيلي من الزمالك في أخر مرة، على الأرجح مسألة انتخابية لا أكثر".

وتابع: "وجدت أمور لن تعجبني في الحديث مع مسؤولي الأهلي مثلا أنني سألعب في بطولات كثيرة مثل كاس العالم للأندية وستحصل على بطولات كبيرة، وجدت تمجيدا في مكان، على عكس مكان آخر".

وعن أزمة أحمد فتحي مع الأهلي .. أجاب: "فتحي معذور لانه ليس ابن من ابناء الأهلي، أعتقد أن فتحي فكر بمسألة انك تتحدث معي بمبدأ المثالية وانت لا تملكها".

وأتم: "فتحي فكر في تعامل الأهلي مع حسام غالي وحسام عاشور، لذلك اتخذ القرار الأصلح له".




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك