Foto

العشري: اؤيد قرار تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري

أيد طارق العشري، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، قرار تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المحلي بداية من الموسم المقبل.

وقال العشري في تصريحات تلفزيونية لقناة "اون تايم سبورت": "أعتقد أن كل فريق لديه 4 لاعبين محترفين سواء من شمال إفريقيا أو غيره، وهم بالتأكيد مكان لاعبين مصريين أيضا يستحقوا التواجد في التشكيل".

وأضاف: "الدوري المصري هو الناتج الأول للمنتخبات الوطنية بجميع اعمارها، وبالتأكيد نعاني من نقص في بعض المراكز سواء في وسط الملعب أو الهجوم أو الدفاع ايا كان، لذا الموضوع لابد أن يدرس جيدا قبل صدور أي قرار، وأعتقد أن باقي الفرق التي لم تنافس على الدوري يكون الأجانب بالنسبة لهم عملية تسويقية"

وعن عودة الدوري العام .. أجاب: "قرار صعب بالتأكيد لأن فترة منح الفرق شهر غير كافية لأن لابد أن تعادل بين مدة الإجازة والعودة المستوى الفني والبدني للاعبين، لأنهم بالتأكيد فقدوا نصف قدراتهم وهذا أمر طبيعي".

وأكمل: "نحتاج ل6 اسابيع على أقل تقدير حتى نتفادى تعرض اي لاعب للاصابات، ولو اني افضل بداية موسم جديد ونعود للتدريبات مطلع يونيو المقبل، ونبدا الموسم الجديد مبكرا في أغسطس مثلا".

وشدد طارق العشري أنه لم يهدد بالرحيل عن إدارة المصري بسبب مفاوضات الزمالك مع كريم العراقي ومحمود وادي، مشيرا إلى أنه فوجئ بسبب هذه التصريحات التي خرجت على لسانه نافيا ان يكون هناك أي أزمة في الوقت الحالي مع مجلس الإدارة.

وأتم: "متابعة اللاعبين عن بعد وتتواصل دائما ونصيحتي لكل لاعب هي متابعة وزنه باستمرار وتقليل الأكل في الفترة الحالية حتى نتجاوز أزمة فيروس كورونا".




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك