Foto

الاتحاد: لا تفهم سبب تقليص عدد اللاعبين الأجانب

علق محمد إبراهيم، المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري، على قرار اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري العام بداية من الموسم المقبل.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية لقناة"اون تايم سبورت": "القرار مبهم وغير واضح الغرض منه صراحة، يعني ما هي وجهة النظر في تقليص عدد اللاعبين الأجانب".

وأضاف: "عندما قررنا عدم التعاقد أو ضم حارس مرمى اجنبي كان بسبب ضعف هذا المركز في مصر وبعد ذلك قررنا عدم ضم حراس أجانب نتح حراس في الدوري وساهموا في مباريات كثيرة مع المنتخب الوطني".

وأكمل: "ولكن حتى الٱن لا يوجد سبب أو وجهة نظر في تقليص عدد اللاعبين الأجانب، نحن لا مع أو ضد هذه النظرية لكن نريد أن نفهم سبب أو وجهة النظر وراء ذلك".

وتابع: " نؤكد على اللاعبين أن يقوموا بتصوير أنفسهم أثناء التدريبات المنزلية، ويرسلوها للجهاز الفني ولو لم يحدث سيكون هناك عواقب بالتأكيد".

وعن عودة مسابقة الدوري العام.. أجاب: "عودة الدوري مرتبط باشيأء كثيرة للغاية وأهمها هي صحة الجميع وبالتالي لا نستطيع تحديد موعد عودته بشكل نهائي".

وواصل: "هذه هي اطول مدة إجازة حصل عليها اللاعبين وعودتهم في شهر حديث غير صحيح اتوقع ان يحتاج اللاعبين مدة6 اسابيع أسابيع لاستعادة مستواهم الفني، لأن مع زيادة مدة الراحة نحتاج جهد أكثر بالتأكيد".

وأتم محمد إبراهيم: " لا يوجد أي مفاوضات على أي شئ سواء في الاعارات أو ضم لاعبين جدد الفترة الحالية يسيطر الغموض عليها".




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك