Foto

محمد مصيلحي: كل التحية لمجهودات الدولة المصرية في مواجهة أزمة كورونا

أثنى محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على مجهودات الدولة المصرية في مواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي اجتاح كافة دول العالم.

وقال مصيلحي في تصريحات تليفزيونية: "اتمنى أن يأتي شهر رمضان علينا بالخير وتنتهي الأزمة، لا أرغب في الحديث عن أرقام بشأن المساعدات التي أقدمها، البلد تحتاج أن نكون بجانبها بكل قوة".

وأضاف رئيس الاتحاد السكندري: "بادرت بالاستجابة لمبادرة دعم الأسر الفقيرة لمواجهة الظروف الصعبة، وعندما أعلنت عن هذه المبادرة حدثني الكثير من الأصدقاء في كل المحافظات للمشاركة".

وتابع مصيلحي: "اتوجه بالشكر لمحافظ الأسكندرية، رجل محترم ويبذل مجهود كبير لصالح المحافظة".

وواصل: "لدي جروب على الاتس يضم رجال أعمال الاسكندرية اتفقنا اتفقنا من خلاله على توفير 20 جهاز تنفس في أقل من 3 ساعات، وفي اليوم التالي جمعنا مبلغ 100 ألف جنيه مساعدات في ثواني".

واستكمل رئيس الاتحاد: "هناك نوايا طيبة بين الرياضيين في مصر، لاعيبة وأندية ومدربين، سعيد بطلب كابتن طلعت يوسف بتخفيض راتبه، ثم جاء من بعده عدد من المدربين".

واختتم: "لدينا أندي لا يوجد لديها موارد ماليه منها الاتحاد السكندري، كان الله في عون البلد".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر مد تعليق نشاط اللعبة حتى نهاية أبريل الجاري.

يأتي ذلك بعد إعلان مجلس الوزراء المصري تمديد فرض الحظر الجزئي على حركة المواطنين للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن تعليق النشاط الكروي لمدة 15 يوما اعتبارا من 15 مارس، ثم قرر في نهاية الشهر الماضي مد التعليق لمدة 15 يوما أخرى تنتهي في 14 أبريل الجاري.

وتسبب فيروس كورونا في توقف جميع البطولات والمسابقات العالمية، أبرزها؛ دوري أبطال إفريقيا والدوري الأوروبي، إلى جانب الدوبيات الخمسة الكبرى.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك