Foto

تعرف على أرقام بدلاء فتحي في الأهلي 

لا أحد يختلف على المستوي الفني لأحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي ومصر، فهو لاعب يملك كل الامكانيات التي يتمناه أي فريق ويتصف بالأداء الرجولي والقاتل من أجل الفوز في أي مباراة يلعبها، وهو صمام أمان لأي فريق يتواجد بي، بات رحيل فتحي عن الأهلي قريب جدا مع نهاية الموسم، بعد رفضه التجديد للمارد الأحمر والانتقال لفريق بيراميدز بسبب بعض الخلاف في الأمور المادية والفنية. 

وبدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في توفير بديل أحمد فتحي في ظل تواجد ظهير أيمن وحيد وهو محمد هاني، ويظهر على الساحة اكثر من لاعب يمكن التعاقدج معهم لتعويض جوكر الأهلي، وهما " رجب بكار لاعب بيراميدز، باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، علي فوزي لاعب إنبي،  كريم العراقي لاعب المصري، باسم علي لاعب الأهلي المعار للجونة، وجدي كشريدة لاعب النجم الساحلي التونسي.

في هذا التقرير يعرض لكم "الفريق" أرقام هؤلاء اللاعبين 

يعد رجب بكار لاعب بيراميدز وصاحب الـ29 عاما أقرب المرشحين للانضمام للأهلي ويمتاز بكار بالسرعة والعرضيات مع فريقه بيرامديز هذا الموسم في 21 مباراة، 11 مباراة بمسابقة الدوري العام و10 مباريات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وصنع هدفين، هدف في كل بطولة.

باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي صاحب الـ24 عاما والذي يملك اللعب في مركزين داخل الملعب كظهير أيمن ومدافع وشغل المركزين مع الدروايش ومنتخب مصر، وأكستب باهر الخبرات بعد مشاركته مع المنتخب الوطني في أكثر من مباراة، وشارك باهر هذا الموسم في 16 مباراة سجل هدفين وصنع هدف. 

كريم العراقي ظهير أيمن المصري البورسعيدي ومنتخب مصر الأولمبي صاحب الـ22 عاما، رغم أن إداراة القلعة الحمراء لا تتتعامل مع التعاقد مع أي لاعب من فريق المصري إلا أن العراقي ضمن الأسماء المرشحة لقيادة الجبهة الأيمن بالأهلي، وشارك اللاعب هذا الموسم في 14 مباراة بالدوري العام ولم يسجل فيهما ولا يصنع، و11 مباراة بالكونفيدرالية وسجل هدف وصنع هدفين، وشارك في مبارايتن بكأس مصر وسجل هدف ولم يصنع أهداف. 

علي فوزي لاعب إنبي وصاحب الـ28 عاما، شارك هذا الموسم في 17 مباراة مع الفريق البترولي ولم ينجح في صناعة ولا تسجيل أي أهداف. 

باسم علي لاعب الأهلي المعار لفريق الجونة وصاحب الـ31 عاما، شارك مع فريق الجونة في 17 مباراة 16 في الدوري ومباراة وحيدة في كأس مصر ولم يصنع ولا يسجل أي أهداف وأرى أن عودة باسم علي لصفوف الأهلي صعبة جدا نظرا لسنه الكبير وعدم الظهور بشكل جيد هذا الموسم. 

وجدي كشريدة لاعب النجم الساحلي التونسي وهو من الاسماء المطروحة على طاولة الأهلي بقوة، شارك كشريدة هذا الموسم في 11 مباراة بالدوري التونسي، و7 مباريات ببطولة إفريقيا، ومباراتين بكأس تونس، وصنع هدفين، واحد بالدوري، والثاني بدوري الأبطال.

وتنتظر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قرار السويسري فايلر المدير الفني للفريق، من أجل التحرك والتعاقد مع لاعب من المذكورين للتعاقد معه لتعويض رحيل أحمد فتحي. 
 




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك