Foto

أحمد جاد يكتب| جمهور الأهلي "غدار" يا متعب

نعم اخترت وصف "غدار" على جماهير الأهلي لأنه الأقرب بعد أن هاجمت الجماهير عماد متعب عبر السوشيال ميديا وهو أحد أساطير القلعة الحمراء.

يجب جماهير الأهلي أن تعلم جيدا أن عماد متعب ليس مجرد لاعب ارتدى تيشيرت الأهلي فقط ولكن هو أسطورة من أساطير القلعة الحمراء على مر عصورها.

جمهور الأهلي ارتكب خطأ كبير جدا في هجومه على عماد متعب الذي لا يخطأ في حق أحد ولن يقلل من قيمة الأهلي في أي حديث، سواء كان مكتوبا أو مسموعا أو مرئيا، لأنه يعلم علم اليقين قيمة وتاريخ النادي الأهلي.

جمهور الأهلي كان (غدارًا) في هذا الموقف خاصة أن متعب تحدث بحيادية وصراحة كبيرة بعد أن علق على موقف النادي الأهلي مع حسام عاشور والتجديد لأحمد فتحي، ورفض التعليق على مشكلة مؤمن زكريا.

لماذا أصف جمهور الاهلي في هذا الموقف بالغدار لأن متعب يعشق كيان الأهلي ولن يبخل بقطرة عرق واحدة في مشواره داخل القلعة الحمراء من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية التي تمشي الآن وراء اللجان الالكترونية عبر السوشيال ميديا.

متعب لاعبا كبيرا وتاريخيا سواء في النادي الأهلي أو منتخب مصر، لذلك في تحليله عبر شاشة اون تايم يتكلم بعقلانية وموضوعية وحيادية لانه يحترم الآخرين ويجبرهم على احترامه، هل التقليل من لاعب في فريق منافس هو الحل ويكون متعب وقتها عاشقا للأهلي؟.. طبعا لا لان ده اكبر خطأ ويقلل من قيمة وقامة اللاعب مهما كان تاريخه

متعب لن يتخلى عن حق الأهلي في أي موقف حتى في عمله الإعلامي عقب انتهاء مباراة السوبر لن يقبل بتجاوز عبد الله جمعة لاعب الزمالك اتجاه جمهور الاهلي وعنف اللاعب على الهوا ورفض أي تجاوز في حق الأهلي، فكيف تتهم جماهير الأهلي عماد متعب بأنه يحارب النادي؟.

ليس فقط هذا الموقف الذي يؤكد عظمة وأخلاق عماد متعب لجماهير الأهلي ولكن مواقف كثيرة سابقة عندما رفض متعب عرضا من نادي الزمالك وكان عرض مادي تكبر من عرض الأهلي وباعتراف رئيس الزمالك مرتضي منصور، متعب رفض حبا وتقديرا لجماهير الاهلي كمان ان قرر الاعتزال لانه لن يقبل ارتداء تيشيرت داخل مصر غير تيشيرت الأهلي

جماهير الأهلي أصبحت تمتلك ذاكرة السمك فإن عماد متعب الذي أطلقوا عليه لقب ملك ال٩٠ هو من سجل ١٤ هدفا في فرق مختلفة في البطولات المحلية والقارية وخصوصا الهدف الاغلي في نهائي الكونفيدرالية الافريقية وتوج وقتها الاهلي بالبطولة كأول نادي مصري يحقق البطولة

من وجهة نظري.. الشخصية عماد متعب لن يخطئ أبدا في حق النادي الأهلي ولا الجماهير، ودائما تصريحاته واضحة وصريحة ولكن جمهور الأهلي لن يقبل النقد ولا الرأي الآخر، وهذا خطأ كبير.

هل أصبح الحل في التقليل من النجوم الكبار لكي تثبت الجماهير أنها تعشق النادي، هي ليست "عركة" بالنبوت، ومين هينتصر على مين، حب الكيان بخدمته وليس بالكلام الخادع.

عماد متعب كبير وكبير أوي..




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك