Foto

أمير عزمي يكشف سبب فشل انتقاله لميلان الايطالي

كشف أمير عزمي مجاهد، لاعب ومدرب الزمالك السابق، حقيقية انتقاله لنادي ميلان الإيطالي أثناء فترة تألقه مع منتخب مصر الشباب 2001.

وقال أمير عزمي في تصريحات اذاعية: "كنت قريب من الاحتراف في ميلان الإيطالي، حيث كان محمد اليماني مهاجم المنتخب في ذلك التوقيت، محترفا في بلجيكا ووكيل أعماله هو من شاهدني في إحدى مباريات الزمالك".

وأضاف: "وبعدها أكد أن موهبتي كبيرة وينتظرني نستقبل كبير خاصة أنني كنت أجيد التحدث باللغة الإنجليزية وأكد لي أن ذلك سيساعدني كثيرا على الاحتراف في أوروبا".

وواصل: "وبالفعل سافرت معه إلى بلجيكا أثناء فترة توقف الدوري للاحتفال بأعياد رأس السنة، وخوضنا دورة ودية في بروجيا وأثناء إحدى المباريات متواجد بسيوني مدير قطاع الناشئين في فريق ميلان الإيطالي وبعد المباراة طلب الحضور إلى الفريق، وهذا الأمر كان غير مصدق".

وتابع: "واخيرا دخلت فريق الناشئين وبدأت اتدرب معهم بشكل طبيعي، وبعدما لعبت أول مباراة لي مع فريق الناشئين أمام إحدى فرق الدرجة الثانية، فؤجئت بطلب أحد مسؤلي الجهاز الفني للانضمام إلى الفريق الاول".

وعن سبب فشل إتمام الصفقة ... أجاب: "كنت مرتبط بعقد مع الزمالك وقتها وطلب ميلان التعاقد معي بشكل سمي إلا أن رئيس النادي كمال درويش طلب 200 ألف دولار وبالتأكيد كان مبلغ ضخم وقتها ولم يوافق ميلان على هذا الأمر".

وأتم: "وبعد أن أجتزت الكشف الطبي في مدينة ميلانو وكنت على وشك الانضمام بشكل رسمي فشلت الصفقة وعدنا من جديد إلى مصر".




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك