Foto

مدرب الإسماعيلي: مواجهة الرجاء صعبة لكنني على درستهم جيدا

أكد الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للاسماعيلي أن مواجهة الرجاء المغربي مهمه وصعبة للغاية، مشيرا إلي أن جميع اللاعبين سيتحلون بالروح القتالية والرجولة من أجل الفوز واسعاد الجماهير.

ويستضيف الاسملاعيلي غدا فريق الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي كاس محمد السادس للاندية . 

وقال جوميز في تصريحاته اليوم، السبت، خلال المؤتمر الصحفي : "أعلم أن فريق الرجاء يعانى من غيابات مثلنا لكننى حرصت على دراستهم جيدا، وطالبت اللاعبين بأهمية حسم المباراة من مواجهة الذهاب".

وأوضح جوميز أن مباراة الغد ستكون مختلفة تماما ولمست مدى الحماس والتعطش لدى اللاعبين سعيا لاستعادة طريق الانتصارات، مؤكدا أن الفريق يضم لاعبين مميزين.

وأكد جوميز أن محمد الشامي لاعب جيد جدا، وأرى أنه موهوب ويمتلك قدرات فنية وبدنية مميزة، ينقصه فقط اللمسة الأخيرة التى نسعى لحلها من أجل هز الشباك وتجنب اهدار الفرص السهلة.

ومن جانبه، قال محمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلى إن اللاعبين في حالة تركيز كبيرة من أجل تحقيق انتصار وتجنب استقبال أى اهداف أمام الرجاء البيضاوى المغربى.

وأضاف مجدى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى : "هدفنا الفوز ولابديل عن ذلك ، سعيا لاسعاد الجماهير التى ستؤازنا بالالاف فى المدرجات وأمام الشاشات".

وأنهى حارس الإسماعيلى حديثه قائلا : "المدير الفني تحدث معنا ،لقد قمنا بالتدرب جيدا طوال الأسبوع والجميع لديه اصرار وحماس على المشاركة وتحقيق نتيجة مميزة تسهل من لقاء الإياب بالمغرب".




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك