Foto

الثأر من صن داونز .. صداع في رأس فايلر

أسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بمواجهة قوية بين النادي الاهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب الاهلي أحد أيام 28 أو 29 فبراير أو 1 مارس المقبل، فيما يحل الفريق الاحمر ضيفا في مباراة العودة بجنوب أفريقيا أحد أيام 6 أو 7 مارس المقبل.

ويبدو أن جماهير النادي الاهلي لن تمحو من ذاكرتها الخسارة الأليمة التي تلقاها الفريق في الموسم الماضي أمام بطل جنوب افريقيا بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال افريقيا، وعاد الاهلي في مباراة الاياب وحقق الفوز بهدف دون رد وودع المسابقة الافريقية، لذلك تطالب الجماهير الحمراء، الجهاز الفني بقيادة رينية فايلر، بضرورة تحقيق إنجاز اكبر من الخماسية وتعويض الهزيمة المخيبة لضمان التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بشكل مشرف.

ومنذ معرفة الجهاز الفني بقيادة رينية فايلر، بنتائج القرعة وسيطر الخوف على الخواجة السويسري بسبب مطالب الجماهير التي تضع في جعبتها أمر وحيد وهو الفوز بنتيجة اكبر من خمس اهداف.

وعلى الرغم من وجود عدد كبير من مشجعي الفريق الاحمر كانوا يتمنون مواجهة صن داونز، إلا أن فايلر يطالب اللاعبين بالتركيز وعدم الالتفات لما يقال من بعض الجماهير، كما طلب فايلر من اللاعبين بالعودة من جديد للتدريب الصباحي، حتى يستطيع مواكبة الطقس في جنوب افريقيا في مباراة العودة، الذي يمتاز بالرطوبة العالية، بالإضافة إلى الحرارة المنخفضة في الصباح.

وطلب فايلر من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، تهيئة اللاعبين على عدم الالتفات إلى ما يدور حول هذه المواجهة خاصة أنه على مشارف مباراة نارية أمام نادي الزمالك في السوبر المحلي والذي سيواجهه مرتين في هذا الشهر، والأخرى ستكون في الدوري الممتاز.

كما أكد المدير الفني لسيد عبد الحفيظ، أنه من المحتمل أن يضع اللاعبين في اعتبارهم الثأر فقط من صن داونز ونسيان الجانب الفني والبدني والذي يمتاز به الفريق الجنوب افريقي ويتواجد في المركز الثالث للدوري الجنوب افريقي برصيد 35 نقطة، كما طالبه بضرورة نسيان نتيجة الموسم الماضي حتى يخلي اذاهنهم من هذه الأمور ويتجه للجانب الفني بالإضافة إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تحسم التأهل بشكل كبير، وتريح الفريق الاحمر في مباراة العودة.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك