Foto

3 أخطاء وقع فيها الأهلي بإدارة ملف وليد أزارو

كشف المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي المعار إلى الاتفاق لسعودي، عن عدم تجديد تعاقده أو زيادة راتبه، قبل رحيله من القلعة الحمراء، بجانب عدم رضاه عن رحيله بهذا الأسلوب من ملعب التتش.

وكان الأهلي وفقا لما قاله اللاعب تم إجباره على الرحيل بطريقة غير لائقة، خصوصا بعد المعاملة غير الجيدة التي وجدها من المدرب السويسري رينيه فايلر الذي استبعده بشكل غير مبرر من التشكيل الأساسي للفريق.

رحيل أزارو من الأهلي شهد معاناة حيث كان اللاعب يرفض الرحيل إعارة ويتمسك بحصوله على الاستغناء الخاص به، إلا أنه كشف عن تلقيه رسالة من رئيس الأحمر محمود الخطيب، جعلته يغير وجهة نظره ويخرج إعارة، لكن ما حدث في ملف رحيل أزارو كشف عن عدة أخطاء وقعت فيها الإدارة الحمراء نستعرضها في السطور التالية:-

أول الأخطاء التي وقع فيها الأهلي بأزمة أزارو، كانت التعاقد مع السنغالي أليو بادجي، وذلك قبل حسم الأجنبي الذي سيرحل عن الفريق، وبالتالي هذا الأمر سبب أزمة كبيرة وجعل الأحمر يقع تحت رحمة المهاجم المغربي الذي ضغط كثيرا للرحيل حرا.

الخطأ الثاني الذي وقع فيها الأهلي كان هو تغير الموقف تجاه أزارو، حيث كان المغربي هو الذي سيبقى بينما كانت كل الترشيحات تصب في رحيل الانجولي جيرالدو دا كوستا، لكن الأحمر فاجأ الجميع واللاعب نفسه وتم اتخاذ قرار برحيله، وهو ما جعل أزارو يرفض ما حدث معه.

خطأ الأهلي الثالث في أزمة وليد أزارو كانت عدم التعامل النفسي مع اللاعب بشكل جيد وتهيئته للرحيل، حيث تم معاملته بتجاهل شديد وإجباره على أمر لم يكن يرغب فيه، وهو ما جعله يشعر بالظلم.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك