Foto

فايلر يحقق العلامة الكاملة مع الأهلي منذ الولاية الثانية لجوزية 

نجح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق  العلامة الكاملة مع المارد الأحمر، بعد أن قاد الفريق للفوز في أربع مواجهات متتالية بـ3 بطولات مختلفة وهو الأمر الذي لم يحققه أي مدير فني أجنبي للقلعة الحمراء منذ الولاية الثانية للساحر مانويل جوزية. 

وأصبح فايلر محبوب جماهير القلعة الحمراء بعد تقديم الفريق أداء مميز والفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك في السوبر المحلي بثلاثة أهداف لهدفين. 

وقاد البرتغالي مانويل جوزيه الأهلي للفوز على غزل المحلة والترسانة والكروم وأسوان على التوالي، ثم استمر في سلسلة الانتصارات أمام الإسماعيلي وبلدية المحلة والقناة وإنبي، وهو الأمر الذي فشل فيه خوان كارلوس جاريدو وجوزيه بيسيرو ومارتن يول وباتريس كارتيرون ومارتين لاسارتي.

 

المباراة الأولي للأهلي تحت قيادة رينية فايلر: 
قاد فايلر الأهلي في أولى مبارياته مع الفريق خارج الأراضي المصرية، حينما واجه فريق كانو سبورت الغيني، ونجح السويسري في تحقيق الفوز بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأحرز الأهداف الثنائي صلاح محسن ووليد سليمان. 

المباراة الثانية للأهلي تحت قيادة السويسري:

هي المباراة الأهم لدى جماهير القلعة الحمراء والسويسري رينية فايلر، حيث واجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في بطولة السوبر المحلي، ونجح المارد الأحمر في تقديم أداء رائع وتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتتويج بأول بطولة مع المدير الفني الجديد، ونجح السويسري من خلال ذلك في كسب ثقة جماهير القلعة الحمراء، وسجل أهداف الأهلي جونيور أجايي (هدفين) وحسين الشحات. 

 

المباراة الثالثة:
كانت مباراة قوية، خصوصا أنها أمام خصم قوي مثل فريق سموحة، نجح فايلر في تحقيق المطلوب من هذة المباراة وهو الفوز بأول ثلاث نقاط في مشوار الدوري المصري، لتزداد ثقته بنفسه وأيضا ثقة الجماهير الحمراء فيه، وسجل هدف المباراة رمضان صبحي. 

 

المباراة الرابعة:
نجح الأهلي في الفوز على فريق كانو سبورت الغيني، بأربعة أهداف نظيفة، مع تقديم أداء رائع لأكثر من لاعب، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبذلك نجح فايلر في تحقيق العلامة الكاملة مع المارد الأحمر.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك